استشارة نفسية: اكتئاب حاد

42

السلام عليكم …
عمري ٣٥ عام وقصتي بدأت منذ ١٣ عام وهي تعاطي مخدر الترامادول وارهقني جسديا وبعد محاولات بالبيت للتبطيل لم اقدر عليها وقررت اخذ الخطوه واذهب لمكان علاجي من الادمان ، وخد خسرت مهنتي وزواجي وصحتي ، اما حقيقة الشكوى انني بعد ٥ شهور خرجت من المكان لعلاج الادمان والحمد لله اقلعت عن المخدر ولكن واجهت معهم اسلوب عنصري في التعامل معي ومع النزلاء وطريقة متشدده جداً في الاوامر وتنفيذها واساليب عقاب حقيره وتربيط الايدي والارجل بالسرير لمده لا تقل عن اربع ساعات ويكون السبب اتفه ما يمكن ان يكون وطبعا لا ننسى الهالونيز وما شابهه من الادويه الاخرى لشل الحركه فقد شهدت الذل والاهانه معهم ، كل هذا اثر علي كثيرا من جانب الصحه النفسيه ومنذ ثالث شهر معهم بدأت بعمل حركات لا اراديه وهي الكز على الاسنان ورفع كعب القدم اليمنى بدون وعي وشدها لفترات وحركة هز القدمين واللهتزاز اثناء الجلوس ولا يزالو موجوده حتى الان واصبحت جليس المنزل ولا ارغب في مقابلة اصدقائي ولا أؤدي ابسط الواجبات المنزليه ولا رغبه لدي لعمل اي شيء اطلاقا وتفكيري اصبح منحسر وبسبب العزله عن العالم الخارجي في المكان الاعلاجي والسيطره على عدم ادخال اي معلومات مفيده اجتماعيا فقد نسيت اسماء شوارع ولا اتكلم كثيرا وان تكلمت احيانا افقد القدره على ترتيب الكلمات وفقدت الثقه في نفسي تماما وانني بلا فائده لاحد حتى لنفسي واتجنب الدخول في اي نقاش وانا الان اتناول Efexor 150 منذ اسبوعين وادخل في حاله من الخمول والعزله ولم اكن هكذا قبل دخولي المكان العلاجي ، فماذا ترون في حالتي
وشكراً

اترك تعليق