اختبار ثنائي القطب

/5

اختبار اضطراب ثنائي القُطب

ما بتعرفش تخطط لمشاريع جديدة غير لما بتبقى مبسوط؟

هل حالتك النفسية بتأثر على ثقتك في نفسك؟

بتتحمس جامد لحاجة وبعدين بتهبط بسرعة بدون سبب؟

شغال على حاجة محتاجة شوية إبداع: لو حاجة ضايقتك، بتوقف اللي بتعمله؟ ولا بتكمل؟

لما بتبقى متضايق من موقف مـا؛ بتتشائم ؟ ولا حالتك النفسية مابتأثرش على نظرتك للمستقبل؟

 

اختبار ثنائي القطب هايفيدك إزاي؟

الاضطراب ثنائي القطب هو حالة صحية عقلية تؤثر على ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يتميز بتقلبات مزاجية شديدة يمكن أن تتراوح من نوبات الهوس إلى الاكتئاب. يمكن أن تكون هذه التحولات في المزاج شديدة لدرجة أنها يمكن أن تعطل حياة الشخص اليومية وعلاقاته وعمله. إذا تُرك الاضطراب ثنائي القطب دون علاج ، يمكن أن يكون له عواقب وخيمة ، بما في ذلك الأفكار والسلوكيات الانتحارية.

إذا كنت تشك في أنك أو أي شخص تعرفه قد يكون مصابًا بالاضطراب ثنائي القطب، فمن الضروري طلب المساعدة المتخصصة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كنت تعاني من اضطراب ثنائي القطب؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه اختبارنا عبر الإنترنت.

تعد اختبارات نفسية على الإنترنت طريقة سريعة وسهلة لتحديد ما إذا كنت مصابًا باضطراب ثنائي القطب. يعتمد هذا الاختبار على أحدث معايير التشخيص للاضطراب ثنائي القطب وهو مصمم لتوفير تقييم موثوق ودقيق لأعراضك.

يتكون الاختبار من سلسلة من الأسئلة المصممة لتقييم حالتك المزاجية وسلوكك وأنماط تفكيرك. تستند هذه الأسئلة إلى المعايير التشخيصية للاضطراب ثنائي القطب وهي مصممة لتحديد الأعراض الرئيسية للحالة.

الاختبار سري تمامًا ويمكن إجراؤه وأنت مرتاح في منزلك. إنه مصمم ليكون سهل الاستخدام ويمكن إكماله في بضع دقائق فقط. بمجرد الانتهاء من الاختبار ، ستتلقى تقريرًا مخصصًا يوفر لك تقييمًا شاملاً لأعراضك وتوصية بالخطوات التالية.

تعمل إيه بعد ما تعمل اختبار ثنائي القطب

إذا أشار الاختبار إلى احتمال إصابتك بالاضطراب ثنائي القطب ، فمن المهم طلب المساعدة المتخصصة في أسرع وقت ممكن. الاضطراب ثنائي القطب هو حالة قابلة للعلاج ، ومع العلاج المناسب ، يمكن للأشخاص المصابين بالاضطراب ثنائي القطب أن يعيشوا حياة صحية ومرضية.

لا يعد اختبارنا عبر الإنترنت بديلاً عن الاستشارة أو العلاج الطبي المتخصص. إنها ببساطة أداة لمساعدتك في تحديد الأعراض المحتملة للاضطراب ثنائي القطب ولتشجيعك على طلب المساعدة المتخصصة إذا لزم الأمر. إذا كنت تعاني من أعراض الاضطراب ثنائي القطب ، فنحن نشجعك على التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أو أخصائي الصحة العقلية.

بالإضافة إلى الاختبار عبر الإنترنت ، يوفر موقعنا الإلكتروني أيضًا ثروة من الموارد والمعلومات حول الاضطراب ثنائي القطب. لدينا مقالات ومقاطع فيديو وموارد أخرى يمكن أن تساعدك في فهم الحالة وكيفية علاجها. لدينا أيضًا دليل لأخصائيي الصحة العقلية المتخصصين في علاج الاضطراب ثنائي القطب.

في موقعنا ، نحن ملتزمون بتقديم معلومات موثوقة ودقيقة حول الاضطراب ثنائي القطب وحالات الصحة العقلية الأخرى. نعتقد أن كل شخص يستحق الوصول إلى رعاية صحية نفسية عالية الجودة ، ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعد الأشخاص في الحصول على المساعدة التي يحتاجون إليها.