0
0 Comments

مرحبا. انا محمد من المغرب طالب ماجيستر مقيم بتركيا للدراسة . عمري 28 سنة و حبيبتي من الجزائر عمرها 23 سنة . حالتي النفسية صعبة جدا بسبب تصرفات حبيبتي في اخر الايام و انا احاول ان لا اخسرها و افعل المستحيل و حاولت ان افهمها بالكلام ولكنها للاسف تزيد من تعنتها كثيرا . انا اعرف جيدا ان الصبر خصةصا في مرحلة قبل الخطوبة و الخطوبة لازم وانا احاول كل الجهد للص و ان اتفهم حبيبتي لانني احبها ولا اريد منها ان تحس انني اتحكم بها ولا اريد ان اخسرها من اجل اشخاص اخرين . و الله العظيم حبي لها لا يقارن رغم اننا فقط في علاقة لا توجد خطوبة بعد ولكن نيتنا معا هي الزواج والحياة معا و صارحنا بعض و هي كذلك تحبني ولكن تصرفاتها اصبحت تعصبني كثيرا.
علاقتنا منذ سنتين. تحبني و احبها تقربنا من بعض كثيرا و ضحت معي و ضحيت معها . هذا لا شك فيه ولكن اريد منكم ان تشرحوا لي بعض تصرفاتها التي اصبحت لا تطاق . تكلمت مها ان تغيرها ولكنها ردت علي ب لا لا لا تتدخل في خصةصيتي كثيرا فليس لك الحق في ذلك.

قبل سنتين عندما تعرفت عليها في قسم اللغة التركية كنا ندرس اللغة معا و كنا نخرج في البداية انا وهي وصديقة من قسمنا بعد مدة طلبت نحرج انا و هي و كنت صارحتها بالحب و هي كذلك و تقربنا من بعض كثيرا و هي تخبني لذلك تقربانا وكان الاحساس متبادل. كان الاستاذ الذي يدرينا اللغة يعرفنا نحن جميعا و علاقتنا معه جيدة . انا لم اكمل اللغة خرجت وهي اكملت اللغة و بقيت هي و الصديقة الاخرى فقط يدرسون اللغة لمدة اربعة اشهر و الاستاذ الذي كان يدري اللغة هو في سني انا 28 سنة . انا كنت اغير منه عندما كان يسالها كثيرا عن حالها و يقول لها نخرج نشرب الشاي ة وهي تبادجله عادي تجيبه ولا تتهلرب او تقول له لا . انا كنت ارى من خلال كلامه انه بدا يتقرب منها وانا اعرف لاننب رجل ولدي خبرة سابقة انني كنت مرتبط قبلها . كنا نتشاجر كثيرا عن هذه المسالة . انا ايضا ادرس ولدي فتيات في الدراسة ولكن اذا طلبت فناة مني الخروج للقهوة معا انا و هي من دون اي سبب لا دراسة ولا عمل فقط نجلس انا وهي ابادلها بلا لا لا اريد فانا لدي حبيبتي و قريبا ياخطبها لانني انسان صريح . الاستاذ طلب منها الخروج للقهوة انا لم يعجبني الحال ابدا ابدا اغير عليها وعللى طريقة كلامه معها وهي لا تبادله الرفض وتقول له انا مرتبطة. فتعصبت كثيرا و دخلت عنده و اخبرته اننا انا وهي نرجب بالخروج و اخبرته انها حبيبتي لانه لم يكن يعلم و اننا نحرمه كاخ واستاذ . و بادلني بنفس الكلام اننا انا و حبيبتي حبيبان جيدان وربي يدوم علينا الخير و البركة . لم يكتب ان نخرج و كان هو قد ذهب لاداء الخدمة العسكرية و كان قد احبرها انه سيذهب وكان خلال خدمته يسالها عن حالها و عن دراستها وانا كانت تخبرني فمرة اصبر ومرة اقول لها اوقفبه من فضلك فانا اعرف الرجال ولا اريد خسارة علاقتنا من اجل شخص طهدا يعرف انني حبيبك و لديه حسابي ايضا و يتجاهل الكلام . وكان قد اخبرها انه مرتبط مع حبيبته و سيتزوج بعد رجوعه . اريد واقوال لكم انني اخبرتها انني احس تنه يريد التقرب منها . بعد رجوعه من العسكر طلب منها الخروج للقهوة و انا وهي ثلاثتنا معا . عندما التقينا سلم علي انا لا اتكلم التركية جيدا لذلك اعرف فقك بعض الكلم اما حبيبتي فتتكلم بها جيدا وهو يستغل هذه الضرفية. عندمت التقينا قبل الدحول للمقهى يلم علي كالجال و سالني كيف حالي و سلم عليها بالحضن و انا موجود والله العظيم كنت ياقوم بضربه و انهاء علاقتي بحبيتي. لان حبيبتي انسانة محجبة لا تحظن احدا غيري انا ولا تسلم ولكن معه لم تستطع ان تقول لا . انا حينها تغيرت ملامحي اقسم انني تمنيت ان اموت ولا ارى هذا المشهد و قلت لها ليس هكذا لم تحترمني و لم ارد ان اقوم يمشكل امام الناس واكون انا الخاطء في النهاية. و دخلنا للمقهى و جلست هي امامه وانا بجانبها كانوا يتحدثون التركية كثيرا سالها عن كل شيء و مادا تريد ان تفعل وكل شيء و كان يقول لها ان تتصرف معي بطريقة و نفسيتي انا متعصب لانه لاحظ انني جلست متعصب من تصرفه امامي الذي لم يحترمني ابدا. جلسنا ساعتين وهم يتكلمون وهي في سعادة عارمة و طلب ان ناخد صورة بثلاثتنا . تصورنا و وضعها في الستوري على الانستغرام
و عملنا انا و هي طاغ و شكرنا لانني كنا قد احضرنا له هدية. بعد مدة و هو بعض المرات يتكلم معها كثيرا اهتمام زاءد لدرجة انه لم يكمل علاقته مع حبيبته و كان مريض و حزين و اخبرها لحبيتي في كلامه معها على الانستغرام و بادلها احاسيسه الشخصية و كل مرة يسالها عنها و انا عندما تخبرني اتعصب ونتشاجر و لكن تقول لي انني انا لا دخل لي مع من هي تتحدث رغم انني حبيبها وهذا الكلام يجرحني كثيرا و اصبر لانني اقول انها مراة لا تقصد الكلام يمكن بسبب الهرمونات و ضغوطها الدراسية. وتشاجرنا شجارا كبيرا بسببه وقلت لها امسحه ولا تتكلم معه فقالت لي ليست لك الحق ان تقول لي هذا . انت تحبني و تثق فيا اذا لا تخف من كلامي معه فانا احبك انت ولا احبه هو و لن احب احدا غيره . و مرة ايام و شهور و رجعت حبيبتي للجزاءر لمدة خمسة اشهر و انا بقيت هنا للدراسة من هذه السنة و كنت اتكلم معها يوميا و عندما تتكلم عنه وتقول لي انه يحكي لها عن حبيبته و مرضه و ضروفه و هي تحكي له عن مشاكلها و انا لا اريد هذا . صبرت معها كثيرا . الان قبل اسبوعين رجعت الى تركيا للدراسة و انا كنت فرحا كثيرا رغم انها لم تخبرني بيوم رجوعها عملته لي مفاجاة. و كانت احسن مفاجاة . و عندما خرجنا اليوم الثاني انا و هي حكت لي انها داءما تتكلم معه و عادي جدا مع نفس الاستاذ الذي اصبح صديق مقرب لها من خلال كلامها وهذا اقسم بالله لكم انه ضمرني و مرضني نفسيا . انا منذ سنتين داءما اعطيها مال و لا اتركها تحتاج اي شيء رغن انني ايضا اخذ المال من ابي بالمغرب للعيس هنا و صبرت معها بكل شيء و احيانا ابقا بدون مال و اكون مزير ماديا بسببها ولكن اصبر لانني احبها انا معها رجل و الف رجل فيا انا. و اخبرتني انها عندما كانت في مطار الجزاءر اتصل بها الاستاذ الذي اصبح صديقها و تكلموا مها لساعات و اخبرها بتفاضيل حياته و هي كذلك بكل شيء و اخبرته عني انا و قال لها انه يجب علي انا ان انتهي من دراستي لاعود لبلدي و هي كالغبية للاسف لا احب ان قول عنها غبية والله احبها رغم اننا في علاقة حرام و تقربنا وكل شيء ولكن احبها امام الله و نيتب الزواج بها و ان اعيشها عيشة سعيدة و ساصبر معها لانها ستدرس الطب بتركيا لخمس سنوات وان مستعد للصبر معها ولن اخونها ولا اريد امراة غيرها و هذا كلامي لها.
عندما كانت تتكلم مع الاستاذ الذي اصبح صديقها المقرب على ما ارلى انا . قالت له نعم يجب ان يعود لتركيا لانه قال لها في الهاتف عني انني انهي دراستي واعود لبلدي. وهي لا تعرف انه يحاول ان يبعدني عنها و يريد ان يكون لوحده معها لانني في حسابس لم سعد يبادلني اي تفاعل في حسابي رغم انه كان داءما ما يبادلني دلك و ان رجل و كنت احس بانه يريد ان يتقرب منها منذ سنتين . و اخبرتني انه عندما كانت بالجزائر اخبرها انه يريد ان يجلس معها في مقهى هم الثنين فقط لشرب الشاي و الكلام .
اخبرتنب و تعصبت علها كثيرا وقلت لها من فضلك اوقفيه وقولي لا لا لا او انا وحبيبي معا . و رفضت و قالت لي لا دخل لك ولا تتدخل في علاقاتي . و قبل يومين من الان ارسل لها ريالة و رايت انه يتكلم معها مرتاح و بطريقة كما بتكلم مه صديقته المقربة وهي يعجبها الكلام و اصبحت متقربة منه ترد عليه و يخبرها انه يريد الخروج معها للمقهى و تقول له بعد ايام نعم. ولا يتكلم عني ابدا . و لرايتها تكتب له كيف حالك وقال لها انا مريض و متعب وقالت له الله يعافيك و اعتني بنفسك و هذا الكلام و انا اموت من العيرة ولا استطيع الصبر اكثر مرضت نفسيا والله العظيم. و كتبت انا في الجامعة مهي كانت معي في موعد معا. و رايت في رسائلهممعا انها ارسلت له قلب ابيض و تشكره. وانا حبيبها لم تعد ترسل لي قلب في رسائلنا ابدا . تقول لي احبك و كلام غزل نعم ولكن لم ترسل لس اي قلب منذ مدة طويلة و اصبحت لا تجب مني ان ارى هاتفها او ارى رساءلها او اسلاها مع من تتكلم . عندما اكون معها و ترد عللى رسالة و قول لها مع من تتكلمي يا حبيتي فترد علي لا دخل لك لا تتدخل بيا انا و انات انسان لا تثق بيا و تضغط علي وهذا الكلام. و قالت لي نعم ساخرج معه وسابقى اتكلم معه ولا دخل لي انا فيها رغم انني حبيبها واضحي معها بكل شيء والله العظيم و عرفتها على امي ة اختي واصبحت مقربة من عاءلتي و كبرت بها امام الجميع . الامس كنا انا و هي و اثنان من صديقتها البنات فب مول ناكل معا . انا اخرج معها و مع صديقتها في بعض الايام و احترمها و لا اسلم عللا صديقتها احتراما لها فقط اقول لهم مرحبا بالكلم وكيف حالكم و كلامي مع صديقتها فب الانستغرام لا يوجد اهتمام زاءد مثلما يهتم بها الاستاذ الذي اصبح صديقها المقرب .
و الان قبل نصف ساعة لم تخبرني انها ستخرج فقط اخبرتني انها فب البيت و بعد ساعة خرجت مع صديقاها بالبيت للمقهى ولم تخبرني حتى اتصلت بها و قالت لي اقطع الهاتف ساخبرك فيما بعد. لا تعد تحترمني لام تعد تعطيني قيمة كما كانت . انا مازلت ابالها نفس الشيء . لم اعد احتمل مريض من داخلي كثيرا لا انام جيدا لا استطيع الدراسة استغفر الله على هذا الكلام ولكن الموت اهون لي من هذه الحياة هكذا. اين هو المشكل هل انا المشكل هل انا. من فضلكم اخبرونب بالحل وانا لكم اسمع . اقسم لكم انني مدمر و لم اعد احب حتى الرياضة و الدراسة شغفي قد انطفا اصبحت احسبنفسي لسن رجلا لست حبيبها لان الحب ليس فقط الجنس و البوس و التقرب الحب هو الاحترام في العلاقات مع الاخرين و ان تكبر بحبيبك و تعطيه اكبر احترام امام الكل و ان تتقل كلامه عندما يخبرك بالابتعاد عن رجل اخر لانه احس وعرف شيء. ولكن انا الان هل انا خاطء ام لا لا اعرف. اخبرونب لالحل من فضلكم فحياتي اصبحت جحيم لا اعرف ماذا افعل. امي تتكلم معها و اختي و هي تتكلم كان شيءا لا يوجد وان لا اريد ادخال احد بيننا .اخبرهم ان كل شيء بخير و انها مع الدراسة و الضغط وانا معها اساندها .

MedIsta اسأل 11 نوفمبر، 2023