0

السلام عليكم
أنا جدة ومعلمة عشت طول عمري وحيدة داخليا وهذا شيء يرضيني ويريحني يمكن تقول عندي شيء من الاكتفاء الذاتي او من النوع الذي يعيش في عقله ولا يحتاج إلى كثير من العلاقات. بالبداية طبعا كان مؤلم لكن تأقلمت وهذا ما ارتضيته. لا توجد عندي أي علاقة عميقة بأي مخلوق. أحب ناس كثير لكن حب على عتبة القلب , قلبي لا يسمح لأي أحد أن يتسلل للعمق لا ولد ولا حفيد ولا طالبة ولا صديقة. يعني بالمختصر: لا اريد ولا أستطيع. طبعا اكيد هذا بسبب تجارب سابقة. لكن المهم حياتي طيبة مع الله سبحانه وتعالى ومكتفية. هناك معاني واشياء طبيعية لا افهمها ولا اعرف كيف تكون رغم عمري فوق الخمسين مثل: كيف تكون اصدقاء مثلا, كيف اتعامل مع من يحبني كيف المفروض تكون مشاعري تجاه من يحن علي..الخ وما يعزز استمرار الجهل بهذه الأمور أني لا أريد واحتياجي ضعيف.
عندي معارف وطالبات كثير يحبوني ويحاولوا يتقربوا مني، لكن لم يستطيعوا .
اعيش ببلد غريب وكان معي ولدي واسرته لكن سافر ولدي وصرت وحدي في البلد وهنا اقتنصت بعض طالباتي الفرص للتقرب إلي أكثر ليحلوا محل ولدي وزوجته حبا وحنانا وقضاء لحوائجي.
هذا امر في منتهى الرقي . مشاعرهم محترمة عندي وهي مشاعر مليئة بالحنية والحب, انا اقدر ذلك وعندي نوع احتياج خفيف إليه . لكن لا اريد ولا استطيع ان اقرب أحد مني .
كيف اتصرف معهم دون ان اصدهم او اجرحهم , لا اريد ان اكسرهم ولا اريد أن اخسرهم أيضا

omomara119 اسأل 15 يوليو، 2023