0
0 Comments

السلام عليكم
عمر
السعودية ، اعزب
١٨
مشكلتي بدأت منذ ثلاث او اربع سنوات تقريبا عندما وكأي شاب بدأت الافكار الجنسية تزورني فيبدأ الكثير منهم على حد معرفتي بممارسة العادة السرية .. و ايضا ك أي شاب مسلم يحاول الابتعاد عنها قدر الامكان للتخلص من التبعات الدينيه وما الى ذلك ..
ميولي الجنسية سليمة واشعر برغبه قويه جدا تجاه الجنس الاخر ..
لكن عند مراهقتي كنت افضل نكاح المرأه من دبرها والذي من الجانب الشرعي عند طائفه محرم او مكروه عند الطائفه الاخرى ..
فلم اعبأ بذلك ..
حتى زارتني فكرة اني قد اكون شاذ جنسيا لاني افضل هذا النوع وبدأت اسأل المتصفح وادخل المواقع .. لاجد ان هذا الامر شائع ويفضله بعض الرجال وبعض النساء ايضا بل ويجده البعض اكثر متعه من الجماع المهبلي
ولا يدل ابدا على اشكال في الميول الجنسية
اما علاجه فهو اتباع الطريقه الصحيحه في الجماع
وتقوى الله وما الى ذلك .

رغم ان الجواب كان منصف بالنسبة لي الا ان هذه الفكرة اخذت تدمرني يوما بعد يوم وصرت امارس العادة السرية بشكل قهري . لاثبت لنفسي اني افضل الجماع المهبلي اكثر .. على الرغم من ان الشهوة للنكاح الشرجي ليس امر مهول لتلك الدرجة ..

ورجعت فكرة اني لدي خلل ما تراودني كثيرا وبأني ساواجه مشاكل في علاقتي الزوجيه مستقبلا ..
فأصبحت في الاونه الاخيرة استحبب الجماع المهبلي نوعا ما واشعر بافكاري عند ممارسة العادة تتجه نحو تخيلات الجماع المهبلي لكني اظن اني ما زلت لا افضله على النوع الاخر .
وتستمر تلك الافكار تطاردني كثيرا وتأبى الانصراف وتحاصرني ولا اعلم حقا لماذا هذا الرعب والخوف الذي يسكن داخلي . حتى صرت اظن انها وسواس قهري جنسي وفق ما قرأت .

وهذه الفترة بالاخص انني على ابواب الامتحانات النهائية في المرحلة الثانويه الاخيرة ويتطلع الجميع لمجموعي .. وانا اصارع الامرين معا ..
ففضلا ما قرائتك لحالتي هذه اتمنى الجواب الشافي .. مع جزيل الشكر

عمر اسأل 9 أبريل، 2023